برايتون يفاجئ تين هاج محققا فوز مثير على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

برايتون ومانشستر يونايتد

حقق برايتون بقيادة جراهام بوتر فوز مثير على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل باسكال جروس ثنائية برايتون خلال الدقيقتين 30 و 39 فيما سجل أليكسيس أليستير هدف الشياطين الحمر بالخطأ في مرماه. وبهذه النتيجة احتل برايتون المركز الخامس في جدول ترتيب فريق البريميرليج بفضل نقاط المباراة.


بدأ اللقاء بمحاولات السيطرة على الكرة من قبل لاعبو الفريقين، وأطلق برونو فيرنانديز تصويبة في الدقيقة السابعة من داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى برايتون، وفي الدقيقة 28 سدد أليكسيس اليستير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع ثم إلى ركلة ركنية نفذت بعرضية مرت بسلام على مرمى الشياطين الحمر.


وافتتح باسكال جروس لاعب برايتون التسجيل لصالح فريقه خلال الدقيقة 30 بعدما نجح فريق برايتون في اختراق مانشستر يونايتد من الجهة اليمنى أنهاها داني ويلبيك بإرسال عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الجميع ووصلت إلى جروس الذي سددها مباشرة داخل الشباك.


وضاعف باسكال جروس أهداف برايتون بجانب أهدافه في المباراة خلال الدقيقة 39 بعد هجمة مرتدة أنهاها سولي مارش بتسديدة صاروخية من يمين منطقة الجزاء ترتد وتصل إلى باسكال جروس الذي يسددها مباشرة في مرمى الحارس دافيد دي خيا.


وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من الشياطين الحمر لإدراك هدف التعادل، حيث أطلق راشفورد تسديدة من يسار منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم الأيمن، وأحدث تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عدة تغييرات كان أبرزها دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو مكان فريد لاعب الوسط.


وسجل فريق مانشستر يونايتد الهدف الأول في الدقيقة 68 بعد تنفيذ ركلة ركنية للفريق بإرسال كرة عرضية من الجانب الأيسر لداخل منطقة الجزاء لتصطدم بدالوت وسط ارتباك دفاعي فحاول أليكسيس ماك اليستير إبعاد الكرة لكنها تسكن مرمى فريقه، وانتهت المباراة بفوز برايتون بهدفين لهدف.

التعليقات