مانشستر يونايتد يصعق ليفربول رباعية نظيفة قبل انطلاق الموسم الجديد

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوز ساحق على ليفربول بنتيجة 4 - 0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين والتي تعد أول مباراة للمدرب الجديد إريك تين هاج مع الشياطين الحمر، وسجل رباعية مانشستر يونايتد كلا من جادون سانششو وفريدريكو سانتوس وأنتوني مارسيال وفاكوندو بيليستري في الدقائق 12 و 30 و 33 و 76 تواليا.


بدأ اللقاء بهجمات متبادلة بين ليفربول ومان يونايتد منذ الدقائق الأولى، حيث شهدت الدقيقة الثالثة أول محاولة هجومية للريدز نفذها إيزاك مابايا بانطلاقة على الجبهة اليمني أنهاها بإرسال عرضية أرضية لداخل منطقة جزاء الشياطين الحمر، لكن أبعدها الحارس دي خيا عن مرماه في الوقت المناسب.


وتقدم مانشستر يونايتد بهدف خلال الدقيقة 12 بعد هجمة منظمة نفذت بعدد من التمريرات القصيرة أنهاها برونو فيرنانديز بإرسال عرضية إلى داخل منطقة جزاء ليفربول، حيث حاول المدافع إيزاك مايايا إبعادها لكنها تجد متابعة من جادون سانشو الذي يسددها في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.


وضاعف فريدريكو سانتوس أهداف الشياطين الحمر في الدقيقة 30 بعد ارتباك دفاعي في صفوف ليفربول خلال تشتيت الكرة ليخرج الحارس أليسون بيكر من مرماه محاولا إبعاد الكرة لكن فريد يستغل الوضع مسددًا كرة ساقطة داخل مرمى ليفربول.


وسجل أنتوني مارسيال ثالث أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 33 بعد خطأ دفاعي في صفوف الريدز في تمرير الكرة استغله مارسيال في استخلاص الكرة قبل أن ينطلق داخل منطقة الجزاء ثم يسدد كرة قوية تخترق مرمى الحارس أليسون بيكر.


وأضاف فاكوندو بيليستري لاعب مانشستر يونايتد رابع أهداف فريقه خلال الدقيقة 76 بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو الشياطين الحمر بمجموعة تمريرات قصيرة أنهاها أماد دياللو بتمريرة حاسمة إلى فاكوندو بيليستري الذي يتواجد أمام المرمى دون رقابة دفاعية والذي سدد الكرة بسهولة داخل شباك الريدز.


وكاد محمد صلاح أن يسجل أول أهداف ليفربول خلال الدقيقة 87 بعدما أطلق الفرعون المصري تسديدة قوية من الزاوية اليسرى على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد إصطدمت في القائم الأيمن لمرمى توم هيتون، وانتهت المباراة بفوز ساحق للشياطين الحمر على الريدز برباعية نظيفة.

التعليقات