رايو فاليكانو يفرض ألتعادل على مانشستر يونايتد في حضور كريستيانو رونالدو

رايو فاليكانو ومانشستر يونايتد

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع رايو فاليكانو الإسباني بنتيجة 1 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، وافتتح أماد ديالو التسجيل في المباراة لصالح مانشستر يونايتد قبل أن يحرز ألفارو جارسيا هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.


وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ودخل مكانه أماد ديالو بعدما سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول.


بدأت المباراة بضغط هجومي من لاعبو مانشستر يونايتد على دفاعات رايو فاليكانو، وفي الدقيقة 11 كاد رونالدو أن يسجل هدف تقدم الشياطين الحمر عن طريق تسديد كرة قوية تصدى لها الحارس ستول ديميتريفسكي بثبات، وأطلق كريستيان إريكسن خلال الدقيقة 29 تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى رايو فاليكانو.


وسجل أماد ديالو هدف تقدم مانشستر يونايتد خلال الدقيقة 48 بعدما أطلق المدافع تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ستول ديميتريفسكي لترتد الكرة وتجد متابعة من أماد ديالو الذي سددها مباشرة داخل مرمى رايو فاليكانو.


وسجل ألفارو جارسيا ريفيرا لاعب رايو فاليكانو هدف تعديل النتيجة خلال الدقيقة 57 بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب عن طريق إيسي بالازون أنهاها بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس توم هيتون لتصل إلى ألفارو جارسيا الذي سددها مباشرة داخل الشباك، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

التعليقات