قائمة ليفربول لمباراتي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الوديتين

ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي وصيف البريميرليج بقيادة الألماني يورجن كلوب عن قائمته النهائية المسافرة إلى تايلاند من أجل مواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ضمن إستعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.


ويلتقي ليفربول مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في تايلاند اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 في أولى مبارياته الودية خلال الفترة الإستعدادية للموسم الجديد، وستبدأ المباراة عند تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


وسيلعب ليفربول مباراة ودية ثانية ضد كريستال بالاس يوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2022 على أرضية ملعب "سنغافورة الدولي" وستقام المباراة في الـ 2:35 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والـ 3:35 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.


وتواجد في قائمة ليفربول الخاصة بمواجهتي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مهاجم الفراعنة محمد صلاح، لكن مازال غير معلوم إذا كان سيشارك الفرعون المصري في أولى مباريات فريقه الودية أمام مانشستر يونايتد ام لا، لكنه انضم بالفعل لبعثة ليفربول المتواجده حاليا في تايلاند بعد قضاء أجازته الصيفيه.


قائمة ليفربول النهائية لمباراة مانشستر يونايتد الودية

ضمت قائمة ليفربول التي وضعها المدرب يورجن كلوب أربعة حراس مرمى هم : هارفي ديفيز وفابيان مورزيك وأليسون بيكر وأدريان، فضلاً عن 13 مدافعا هم ترينت ألكسندر أرنولد وإبراهيما كوناتي وجو جوميز وكوستاس تسيميكاس وجويل ماتيب وفان دين بيرج وروبرتسون وفيرجيل فان دايك وستيفان بايتيتش وريس ويليامز وجيمس نوريس ولوك تشامبرز وناثان فيليبس.


وتواجد في القائمة 10 لاعبين ضمن مركز وسط الميدان هم : جوردان هندرسون وألكانتارا وتوماس هيل وليتون كلاركسون ونابي كيتا وفابينيو وجيمس ميلنر وإسحاق مابايا وفراوندورف وتايلر مورتون، بالإضافة إلى تسعة لاعبين في خط للهجوم هم : محمد صلاح ولويس دياز ودييجو جوتا وكارفاليو وأليكس تشامبرلين وفيرمينو وداروين نونيز وهارفي إليوت وبوبي كلارك.

التعليقات