ليفربول يكتسح لايبزيج خماسية نظيفة صلاح يفتتح التسجيل ونونيز يضيف سوبر هاتريك

ليفربول

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي فريق لايبزيج الألماني في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس وانتهت بفوز الفريق الأحمر بخماسية نظيفة، وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول خلال الدقيقة الثامنة ثم سجل داروين نونيز سوبر هاتريك في الدقائق 47 و 51 و 69 و 90 على التوالي.


بدأت المباراة بأفضلية الفريق الأحمر، حيث سجل صلاح هدف تقدم ليفربول خلال الدقيقة الثامنة، بعد مناوشات على الكرة على حدود منطقة جزاء لايبزيج أنهاها روبرتو فيرمينو بتمريرة وضعت محمد صلاح في انفراد بالمرمى قبل أن يسدد الكرة على يمين الحارس بيتر جالوتشي.


وحصل لويس دياز لاعب ليفربول على ركلة جزاء خلال الدقيقة 47 بعد عرقلته من الحارس بيتر جالوتشي داخل منطقة الجزاء، نفذها الوافد الجديد نونيز بتسديدة قوية علي يمين المرمى إندفع عليها الحارس وكاد أن يتصدى لها لكن الكرة تسكن مرماه، ليحتفل داروين نونيز بالهدف الأول بقميص ليفربول.


وسجل داروين نونيز ثاني أهدافه خلال المباراة والثالث لمصلحة ليفربول في الدقيقة 51 بعد تمريرة من ترينت ألكسندر أرنولد باتجاه نونيز الذي انطلق سريعا مستغلا أخطاء دفاع لايبزيج في التمركز الصحيح ثم يطلق كرة قوية تحترق مرمى الحارس جالوتشي.


وخلال ليلة تألق فيها داروين نونيز الذي سجل الهاتريك الأول مع ليفربول بعدما أحرز رابع أهداف الريدز في الدقيقة 69 بعد كرة مقطوعة من لويس دياز أنهاها بتمريرة إلى زميله نونيز الذي توغل بالكرة داخل منطقة الحزاء قبل أن يسددها في شباك لايبزيج.


واستمر داروين نونيز في التألق حتى الدقيقة 90 من وقت المباراة، حيث سجل الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة سريعة لصالح ليفربول نفذها فابيو كارفاليو بانطلاقة سريعة من وسط الملعب أنهاها بتمريرة من على حدود منطقة الجزاء قابلها نونيز بتسديدة مباشرة في مرمى لايبزيج، وانتهت المباراة بنتيجة ليفربول 5 - 4 لايبزيج.

التعليقات