رسميا: بشكتاش التركي يعلن ضم الكونغولي جاكسون موليكا

جاكسون موليكا

كشف نادي بشكتاش التركي مساء اليوم الخميس عن التعاقد رسميا مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا بالاتفاق مع ناديه ستاندرد لييج البلجيكي في صفقة تمتد لخمس مواسم وكلفت خزينة بشكتاش 3.5 مليون يورو، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.


واستطاع نادي بشكتاش التركي حسم صفقة الكونغولي جاكسون موليكا قادما من ستاندرد لييج بعد التفوق على كل من بيراميدز والأهلي الناشطان في الدوري المصري واللذان أبديان اهتماما كبيرًا بالمهاجم الكونغولي لتعزيز هجومهما، إضافة إلى نادي بيرنلي الإنجليزي الذي كان هو الأخر يريد التعاقد مع اللاعب.


وذكرت تقارير صحفية عدة أن جاكسون موليكا وقع على عقد يمتد حتى عام 2027 في صفقة كبيرة بلغت قيمتها الإجمالية 3.5 مليون يورو، ووصل صاحب الـ 22 عاما مساء الأربعاء الماضي إلى مدينة إسطنبول لاستكمال الإجراءات الخاصة بإتمام انتقاله إلى فريق بشكتاش خلال سوق الانتقالات الصيفية.


ولعب الكونغولي جاكسون موليكا في الدوري التركي خلال الموسم الماضي، حيث قضى الستة أشهر الأخيرة من الموسم المنقضي كلاعب ضمن صفوف نادي قاسم باشا معارًا من ستاندرد لييج البلجيكي، وسجل المهاجم موليكا خلالها 12 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال 14 مباراة لعبها بقميص قاسم باشا.


ويذكر أن جاكسون موليكا كان قد انضم لنادي ستاندرد لييج البلجيكي في صيف 2020 قادما من نادي مازيمبي الكونغولي في صفقة كلفت خزينة النادي 2 مليون يورو، وتعاقد الفريق البلجيكي مع موليكا بعد فترة ذهبية للفتى الكونغولي شهدت تألقه في دوري أبطال أفريقيا وحصوله على لقب هداف البطولة.

التعليقات